الشروط و الأحكام لموقع (دوميس)

موقع (دوميس) مقدم لك لأغراضك الشخصية بموجب هذه الشروط والأحكام

 

يعد استخدامك لموقع (دوميس) موافقةً على الالتزام بهذه البنود والشروط.

 

أولا: يعد طلبك منتجات من موقع( دوميس) أو سدادك سعر شراء المنتجات إبراماً منك لعقد بيع مع "دوميس" بموجب هذه البنود والشروط، والتي تسري على بيع جميع المنتجات المقدمة من "دوميس"

 

وتقر بموجبه بأن عمرك لا يقل عن 18 عاماً أو أن وصولك لموقع دوميس يخضع لإشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

 

ثانيا: نمنحك بموجبه ترخيصاً غير حصري وقابلاً للإلغاء لاستخدام موقع دوميس بموجب البنود والشروط المبينة هنا، وذلك لأغراض التسوق لشراء المنتجات الشخصية التي تباع على موقع (دوميس) ويحظر استخدام الموقع لأغراض تجارية أو بالنيابة عن أي جهة خارجية، وذلك عدا ما يكون بموافقة صريحة ومسبقة منا. وأي خرق لهذه البنود والشروط يستوجب الإلغاء الفوري للترخيص الممنوح لك في هذه الفقرة دون الاضطرار لإخطارك بذلك، ودون الإخلال بأي حقوق أخرى لـ "دوميس".

 

ثالثا: قد يتوفر على موقع(دوميس) خدمات معينة وخصائص ذات صلة بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النشرات الإخبارية، والتي تشترط تسجيلاً أو اشتراكاً للحصول عليها. فإذا قررتَ التسجيل أو الاشتراك في أيٍ من تلك الخدمات أو خصائصها ذات الصلة، فإنك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحديثة عنك، مع الالتزام كذلك بتحديث هذه المعلومات في حالة حدوث أي تغييرات عليها. وباعتبارك مستخدماً لموقع( دوميس)، تتحمل وحدك المسؤولية عن الاحتفاظ بكلمات المرور وغيرها من معرِّفات الحساب وحمايتها وتأمينها. وباعتبارك مستخدماً لموقع( دوميس)، تتحمل كامل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم باستخدام كلمة المرور أو الحساب الخاص به. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم بأن تبلغنا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك. ولا تتحمل "دوميس" بأي حالٍ من الأحوال المسؤولية، سواءٌ بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي خسارة أو ضرر، أياً كان نوعه، يقع نتيجة لإخفاقك في الامتثال للوارد في هذه المادة أو فيما له صلة بذلك.

 

رابعا: عند نشر محتوى على موقع( دوميس)، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تقييم المنتجات، توافق على عدم كتابة أي تعليقات تخالف الواقع، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر أي تعليقات عنصرية أو استخدام أي تعليقات بذيئة أو تسيء لمستخدم آخر أو تسيء لثقافة أخرى أو أي تعليقات أخرى ازدرائية أو غير لائقة. ولا تكون "دوميس" مسؤولة بأي حالٍ من الأحوال عن المحتوى الذي تنشره على موقع دوميس.